Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

2012/04/30

يوم مفتوح للجالية المصرية فى مسقط

بحضور السفير المصرى عمرو الزيات وبعض المسئولين.. وعدد كبير من أبناء الجالية المصرية أقام نادى الجالية المصرية بمسقط الخميس الماضى، يوماً مفتوحاً وحفلاً ترفيهيا لأبناء الجالية المصرية المقيمة فى سلطنة عمان، كما تم تكريم فريق الفراعنة الذى فاز ببطولة الجاليات العربية بسلطنة عمان.. وذلك بمنتزه مرح لاند الترفيهى بالقرم.

حضر الحفل عدد كبير من أبناء الجالية المصرية المقيمة فى السلطنة، وتضمنت فقرات اليوم المفتوح والحفل العديد من الفقرات الشيقة والمسابقات المتنوعة، وقام عدد من أبناء الجالية المصرية الموهوبين بتقديم العديد من الفقرات، حيث قاموا بإلقاء التواشيح الدينية والأشعار والغناء وتقليد الفنانين.. كما تم تقديم العديد من الهدايا القيمة، والتى تم توزيعها على الأطفال والأمهات والآباء.. سواء بالحضور أو من خلال المسابقات والسحوبات.

هذا الاحتفال هو تتابع لعدد من الفعاليات والأنشطة التى يقوم بها الشباب من أعضاء نادى الجالية المصرية بمسقط الذين كونوا مجموعة من اللجان لاقامة العديد من الفعاليات التى قربت من المصريين فى السلطنة وزادت من تعارفهم.

الجدير بالذكر أن هذه الاحتفالية قام برعايتها كل من: جريدة اليوم السابع.. ومجلة الأسرة.. وعمانتل . وبوكارى سويت.. وآرمى.. الذين قدموا هدايا هذه الاحتفالية.


































ليست هناك تعليقات:

Affiliate Program ”Get Money from your Website”
 
Design by - محمد ابراهيم:E-mail:medo_foryou2004@yahoo.com